Hirmizi Group Logo

حول مجموعة الهرمزي

أهلا بكم في مجموعة الهرمزي

إن مجموعة الهرمزي هي شركة ذات معرفة عالية وخبرة في جميع المجالات المختلفة كما إنها شركة رائدة في تقديم الخدمات في مختلف المجالات و على السياق الدولي.

 في البداية و عندما تأسست الشركة في عام 2004 تحت اسم شركة الهرمزي للتجارة الخارجية العامة المحدودة، فقد أنشأت علاقات طويلة الامد مع عملائها وقامت بالتواصل بشكل مباشر مع مختلف المصادر المحلية والخارجية التي تتطلبتها المواضيع التجارية المتعلقة بخدمة عملائها.

 و بناء على ذلك، فقد عملت شركتنا بالتعاون مع الشركات التركية و مع مختلف الشركات الرائدة في بقاع العالم، وقامت بتقديم الخدمات على اكمل وجه للعملاء على النطاق المحلي والعالمي. و بإستمرار تلبية تلك الاحتياجات والطلبات على نطاق واسع والتي نمت بصورة مستمرة فقد وسعت شركتنا نطاق خدماتها التي تقدمها و بهذا فقد  قامت شركة الهرمزي بإضافة الخدمات الاستشارية وخدمات الترجمة والتعليم والخدمات الصحية ضمن مجالاتها.

وفي عام 2012 تأسست شركة مجموعة الهرمزي لخدمات الترجمة والتعليم والخدمات الاستشارية والسياحية والصحية و التجارة الخارجية العامة المحدودة، و بالتعاون و الإتفاق مع شركة (Certiport) العالمية والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال منح الاختبارات والشهادات الدولية على نطاق العالم، و أصبحت شركتنا الوكيل الحصري لها داخل نطاق الجمهورية التركية، و بدأت بتقديم خدماتها للمؤسسات و الأشخاص و محترفي تقنيات المعلوماتية، و توفير حلول الحصول على تلك الشهادات الخاصة التي تهدف إلى تحقيق الحصول على الوظيفة و تطوير المستوى العلمي و الثقافي لهم. والى جانب ذلك فقد إستمرت مجموعة الهرمزي في توسيع خدماتها في مجالات الترجمة والتعليم والاستشارات الصحية.

ان مجموعة الهرمزي تعمل وفقًا للمبادئ القياسية التالية:

  • تحليل الاحتياجات
  • التخطيط الدقيق والنجاح في التطبيق
  • اكتساب ثقة العملاء ورضاهم
  • النهج المبتكر
  •  خلق الوعي
  •  إضافة القيمة وخلق الفرق اثناء إنجاز الاعمال
  • ضمان الاستدامة في رضا العملاء
  •  

إن مجموعة الهرمزي توفر جميع حلول التطبيق والتنظيم اللازمة في كل خطوة للفرد او الشركات التي تحتاج إلى ذلك. إن الهدف الرئيسي لمجموعة الهرمزي في هذا السياق هو تقديم أفضل الخيارات و الخدمات و الحلول المتاحة للمشاريع و التي تستند على مبدأ العمل الجماعي و الإحتراف، من أجل تحقيق رغبة عملائها و كسب رضاهم.

HIRMIZY GROUP HAKKINDA

HG AKADEMİ

فعالياتنا

اكاديمية مجموعة الهرمزي

بإيمانها أن تأسيس التواصل الصحيح باستخدام قنوات المواصلة المناسبة سيؤدي إلى الوصول الى الأهداف والحلول الصحيحة، تطمح أكاديمية مجموعة الهرمزي (HG Academy) إلى إبقاء طلابها دائمًا بموقع خطوة إلى الأمام من خلال توفير وتقديم الأنشطة التعليمية المحترفة لهم. بالإضافة إلى مساعدة الطلبة والأفراد الذين يرغبون في تعلم اللغة التركية في الجمهورية التركية من أجل زيادة مستوى تعليمهم ومعيشتهم الفردية وتسهيل تزويدهم بالخدمات بصورة فعالة، فان اكاديمية مجموعة الهرمزي تنفذ أيضا العديد من المشاريع المميزة التي تهدف الى تحويل التنوع الثقافي إلى ثراء ثقافي واكاديمي في شخصية الفرد والمجتمع. كما توفر مجموعتنا في نهاية جميع الدورات التعليمية المقدمة من قبلها، شهادات رصينة ومعترفة بها عالميا.

دوراتنا التعليمية

دورة اللغة التركية التفاعلية عبر الانترنت

تقام دوراتنا في تعليم اللغة التركية بصورة تفاعلية عبر الإنترنت باستنادها على نهج مبتكر ورائد في مجاله عبر توفير امكانية أن يشارك فيه الطلبة الذين يرغبون في تعلم اللغة التركية ولكنهم غير قادرين على حضور مراكز دوراتنا في تركيا. ويتألف هذا البرنامج، الذي تتم فيه العملية الدراسية بكاملها على نحو تفاعلي وبصورة حية 100٪ عبر الإنترنت، من خمسة مستويات تم تصنيفها وفقًا لمعايير "الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات" والتي هي مستويات A1 و A2 و B1 و B1 و C1 اللغوية. ويستمر كل مستوى 6 أسابيع متضمنا 96 ساعة دراسية في المجموع. إن نظام التعليم الاونلاين متاح للدخول للشخص المشترك عبر الانترنت كافة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. فضلا عن تدريس المشتركين بصورة مباشرة عبر الانترنت لمدة 4 ساعات يوميا من قبل الأساتذة المختصين، فانه يمكن للمشتركين الدخول الى النظام والوصول إلى المناهج والبرامج الموجودة في النظام وتكرار المواضيع وحل المسائل والتمرين في أي وقت يرغبون به. كما انه يمكن للمشتركين من الوصول الى المواد الدراسية الإضافية والمشاركة في التدريبات والأنشطة الخاصة بالبرنامج ومشاهدة الفيديوهات المسجلة الخاصة بتكرار المواضيع التي تم دراستها والمعدة من قبل الكادر التدريسي المختص في اكاديمية مجموعة الهرمزي.

دورة تعليم اللغة التركية

باستخدام تقنية "النهج التواصلي"، تم إعداد برامجنا الدراسية لتعليم اللغة التركية بما يتوافق مع "الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات" بهدف تطوير أربع كفاءات لغوية في وقت واحد متضمنا تطوير مهارات القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة. من خلال استخدام كادرنا التدريسي الاستثنائي من محاضري تعليم اللغة التركية لدينا، والذين يتمتعون بمستوى عال من الخبرة في تدريس اللغة التركية للأجانب والمتخرجين من أقسام اللغة التركية و/أو اللغة التركية وآدابها من مختلف الجامعات الرصينة، فان مجموعتنا تهدف إلى تعليم اللغة التركية لطلابنا في أعلى مستويات المعايير المطبقة في هذا المجال وبأفضل جودة متوفرة. وفي هذا السياق، يتم اختيار أعضاء هيئة التدريس لدينا وفقًا لإيماننا بضرورة تعليم اللغة الأجنبية للطلبة من قبل الناطقين بها في الأساس. تتألف دورة تدريس اللغة التركية من خمسة مستويات، والتي هي مستويات A1 و A2 و B1 و B2 و  C1اللغوية. ويستمر كل مستوى 6 أسابيع متضمنا 96 ساعة دراسية في المجموع. خلال الدورة التدريسية، يتم دعم تعلم اللغة من خلال استخدام مواد وأنشطة مختلفة بما في ذلك الكتب المتخصصة والمصادر التكميلية، بالإضافة إلى توفير وتطبيق الأدوات والوسائل التكنولوجية الرائدة في هذا المجال.

امتحان اللغة التركية (TDS)

هذا الامتحان (بالتركية Türkçe Dil Sınavı، اختصارا TDS) هو اختبار اللغة التركية الذي يجري عبر الإنترنت والذي يحدد مستويات الأفراد في اللغة التركية كلغة أجنبية، وبالتالي يتيح لهم الحصول على شهادة رصينة ومعترفة بها مبينا مستوى كفاءتهم في اللغة التركية كلغة أجنبية.